أكتوبر صوت النصر بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيرى

كتب : دكتور / محمد عيد ذكي

برعاية السيد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة أطلق الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة مساء اليوم الاحد السادس من أكتوبر 2023 مبادرة “أكتوبر صوت النصر” إحتفالاً بذكرى انتصار اكتوبر المجيد من نادي 6 أكتوبر الرياضي التابع لإدارة شباب 6اكتوبر والشيخ زايد .
بحضور الدكتور عبداللطيف صبحي رئيس مجلس إدارة نادي 6اكتوبر الرياضي والمستشار عبد الناصر خطاب رئيس مجلس إدارة النادي السابق والسادة ممثلي الكنيسة، ايهاب فاوي وكيل المديرية لشئون الرياضة وعادل فهمي وكيل المديرية لشئون الشباب ،وعدد من مديري الإدارات المركزية والفرعية ،
و ممثلي نموذج محاكاة مجلس الشيوخ وعدد من ممثلي الكيانات التابعة لوزارة الشباب.
بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني ثم أيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيب من الدكتور عبد اللطيف صبحي رئيس مجلس الإدارة والذي شكر فيها الدكتور أشرف صبحي ودعمه الدائم للنادي كما رحب بالدكتور محمودالصبروط والسادة الضيوف وهنأ الحضور بمناسبة ذكرى أكتوبر المجيدة كما أثنى على مبادرة اكتوبر صوت النصر والتي تنفذها المديرية خلال شهر أكتوبر احتفالا بذكرى النصر .
تلا الكلمه استعراض فيديو وثائقي لحرب أكتوبر تعليق صوتي وإخراج أحمد سالم ،ثم بدأت فرق الطلائع استعراضها على الأغاني الوطنية فرقة مركز شباب الشيخ زايد وتلاها شعبة كورال الجيزة بقيادة رياض أشرف بإشراف من ايزيس مسعود مدير إدارة تنمية النشء ،
وبدوره القى وكيل الوزارة كلمته والتي استهلها بتحية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتهنئته بذكرى نصر أكتوبر واضاف بأن وزارة الشباب والرياضة لتعي دورها الهام والبارز في أحياء تلك الذكرى في نفوس النشء والشباب ورحب أيضاً بجميع الحضور ولا سيما القائمين على نادي 6اكتوبر لحفاوة الاستقبال ،ثم هنأ الجميع بذكرى اليوم العظيم يوم النصر
وقال :
ها نحن في عبور جديد يسطر بأيدي شباب مصر القادرين على مجابهة التحديات بالعلم والعمل ، العبور الى الجمهورية الجديدة عبور يروي حكاية وطن وشعب بارادتهم هزموا كل الصعاب وحولوا المستحيل الى ممكن وبدأ عهداً جديداً له رؤيه واضحه لبناء وطننا الحبيب مصر رؤيه مليئه بالانجازات التي تحققت ولا تزال تتحقق بسواعد شباب مصر الاوفياء.
كما أكد في حديثه على ان البناء لا يقتصر على الاوطان وانما يمتد لبناء الإنسان أيضاً تلك البدايه الجديده التي اطلقها فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية كخطوه جريئه نحو بناء مستقبل افضل وكما استطاع الجيش المصري في اكتوبر أن يحقق انتصاراً عظيماً تاتي المبادره بداية جديده لتؤكد ان مصر دائماً قادرة على البدء من جديد وتحقيق الانتصارات في كل ميادين الحياه.
كذلك قدم التحية لشهداء حرب اكتوبر الذين بذلوا دمائهم للحفاظ على كل ذره من تراب الوطن واختتم الكلمة بتدشين مبادرة “اكتوبر صوت النصر” من نادي 6 اكتوبر الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة سوف تنفذ في 19هيئة تابعة ل19إدارة فرعية بمشاركة الكيانات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة .
كذلك مبادرة شاهد على العصر وهو فيديو يروي فيه أحد أبطال أكتوبر إنجازات الجيش المصري،ومنصة الشهداء والتي تحمل اسماء شهداء القرية او المدينة من شهداء الحرب أو الجيش والشرطة .

إن من أهم الأهداف التي تسعى إليها مراكز شباب الجيزة هو توفير منصة للشباب للتعبير عن حبهم وفخرهم ببلادهم وتعزيز الروح الوطنية بينهم بهذه الأنشطة المتنوعة حيث تعتبر ذكرى السادس من أكتوبر فرصة للشباب للتجمع وتبادل الأفكار والتجارب وتعزيز قيم الولاء والانتماء.

أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة فى وقت سابق إلى أهمية التنوع في الأنشطة والإحتفالات الخاصة بهذا الحدث والترتيب له لظهوره بالمظهر المشرف ، كذلك أكد على ضرورة تكثيف مشاركة الشباب وجميع الكيانات حيث تهدف الفعاليات إلى بث روح الولاء والانتماء في نفوس النشء والشباب.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock