برعاية السيد رئيس الجمهورية إنطلاق مبادرة “Five in One ” بالجيزة

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيرى 

كتب : دكتور / محمد عيد ذكي

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة فعاليات إطلاق مبادرة Five in One ضمن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان” بالمركز الأوليمبي بالمعادي.
بحضور شهاب جمال الدين أحمد مدير المشروع بالوزارة ،رشا فاروق مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام ،محمود مسئول البرنامج بمحافظة الجيزة.

وخلال الحفل وفي كلمته أبدا الصبروط سعادته لوجوده وسط الشباب المتميز شباب yly ذلك المشروع الذي أطلقه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه منذ توليه مسؤولية الوزاره 2018.

كما أكد على أن فاعلية Five in One فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، وتعزيز روح الإنتماء والتفاعل بينهم، الترويج لمشروعات الشباب والرياضة بتوسيع نطاق المشاركة الشبابية، والمساهمة في صنع القرار، ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم.

وأشار إلى أن هدفنا ليس فقط توسيع قاعده المشاركة الشبابية بل نسعى إلى بناء جيل جديد من الشباب المحب لوطنه المستعد لخدمة مجتمعة والمجهز بالادوات اللازمة لمواجهة تحديات الغد .

أوضاف أن هذا اللقاء هو فرصة لإعادة التأكيد على أن كل فرد منكم لديه القدرة على صنع التغيير وأننا قادرون على تحقيق احلامنا ورؤيه مصر أكثر اشراقاً وازدهاراً.

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،أطلق إشارة بدء مبادرة five in one عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لأعضاء مشروع شباب يدير شباب YLY ،وهو أحد المشروعات التطوعية التى تهدف إلى توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب على مدار ستة مواسم حتى الآن.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock