الصبروط في متابعات مستمره بهيئات الشباب والرياضة بالجيزة

جريدة بكره احلى الاخبارية رئيس مجلس الإدارة والتحرير وجدى وزيرى

كتب : دكتور / محمد عيد ذكي

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، الصبروط يتابع الهيئات الشبابية والرياضية لضمان سير العمل بما يخدم مصلحة النشء والشباب في المحافظة.

واصل الدكتور محمود الصبروت، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الثلاثاء 20 أغسطس، جولاته التفقدية داخل المنشآت الشبابية بالمحافظة. وفي زيارته لمركز شباب ميت عقبة، رافقه الأستاذ عادل فهمي، وكيل المديرية لشؤون الشباب، و الأستاذ محمد إبراهيم، مدير إدارة المنشآت والتجهيزات، حيث كان في استقباله الأستاذ عبد الرحمن النجار، مدير إدارة العجوزة، والأستاذ محمود دعبس، مدير المركز.

خلال الجولة، قام الصبروت بتفقد مختلف منشآت المركز، بما في ذلك الملاعب، وصالات الألعاب، والحضانة، والجيم، والمكتبة. واطلع على شرح مفصل من مدير المركز حول الخدمات المقدمة لأهالي المنطقة، مع التركيز على مراعاة البعد الاقتصادي.

وأشاد الصبروت بالبنية التحتية للمركز، موجهاً بضرورة إنشاء حمام سباحة داخل المركز، وإزالة المخلفات الموجودة، بالإضافة إلى كتابة العبارات المحفزة للشباب على اسوار المركز والحوائط .

وأكد الصبروط عزمه على مواصلة جولاته التفقدية في الفترة المقبلة لتغطية جميع المنشآت التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

بكره أحلى

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير : وجدى وزيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock